الحديث مع النفس ليس أمراً مجنوناً كما يعتقد البعض .. فانفسنا هي الوحيدة القادرة على الاستماع إلينا بصدق وإنصات دون تذمر او مجاملة ،، أليوم هو يوم اخر يمضي وما زال الغموض يفرشُ الطريق الذي اسير عليه طريق طويل ولا زاد معي سوا بعض قطع من الامل لا تُسمن ولا تُغني من حُلم ثمة هناك رغبة تخرج من اعماق محيط وجعي لأصل حتى النهاية ،الذاكرة تصرخ بأعلى صمتها يا سجيني الصغير من لا يسير لأخر الطريق جبان لاعليك انت ولدت مع ذئاب الغموض لاتهتم لنهايات ..قلتُ وانا منهمكٌ بهدوئي المعتاد لا أبرح حتى أبلغ ... واستغفر الله ..!
وبعد كل هذا الكفاح القاسي مع الحياة سيأتي أحد أحفادي بكل وقاحة و يكتب على صفحته .. "تبا لأسلافي" و قد لا أكون هناك للرد عليه !!
لذلك قررت أخد الحيطة من الٱن بعدم المساهمة بإنجاب والده.
_ضجيج نفسي
الحديث مع النفس ليس أمراً مجنوناً
Reviewed by general information
on
1:54 م
Rating:
Reviewed by general information
on
1:54 م
Rating:

ليست هناك تعليقات: