يوما ما ستصبح أعمى . أعمى مثلي .ستجلس في مكان ما، ذرة ضائعة في الفراغ، إلى الأبد، في القمة. مثلي. يوماً ما ستقول، تعبت، أريد أن أجلس، و ستجلس. ثم تقول لنفسك، أنا جائع، سأنهض و أحضر طعامي، لكنك لن تنهض. ستقول لنفسك، أخطأت في جلوسي، ولكن بما أني جلست فلأجلس مدة أطول ثم أقوم بعدها و أحضر طعامي .لكنك لن تنهض و لن تحضر طعامك. ستنظر قليلا إلى الجدار، ثم تقول، سأغمض عيني، فأنام ربما قليلاً، و بعدها تتحسن الأمور ، و تغمض عينيك .و عندما تفتحهما لن تجد جدارا، الفراغ اللانهائي سيحاصرك،
و كل الموتى الذين يبعثون من كل العصور لن يسدوا هذا الفراغ " ستكون أنت كحصى صغيرة وسط البراري. نعم يوما ما ستتذوق ما أنا فيه، ستكون مثلي، و الفارق أنه لن يكون معك أحد، لأنك لم تشفق على أحد، و لأنه لن يكون هناك من يشفق عليه.
و كل الموتى الذين يبعثون من كل العصور لن يسدوا هذا الفراغ " ستكون أنت كحصى صغيرة وسط البراري. نعم يوما ما ستتذوق ما أنا فيه، ستكون مثلي، و الفارق أنه لن يكون معك أحد، لأنك لم تشفق على أحد، و لأنه لن يكون هناك من يشفق عليه.
من مسرحية نهاية اللعبة - بيكيت
نهاية اللعبة يوما ما ستصبح أعمى
Reviewed by general information
on
7:35 ص
Rating:
Reviewed by general information
on
7:35 ص
Rating:

ليست هناك تعليقات: