احدث المنشورات

أسوأ عقاب ممكن تعاقبو لشخص



أسوأ عقاب ممكن تعاقبو لشخص مو أنك "تهينو أو تكرهو "
العقاب الأسوأ فعلا أنك ترجّعو لنقطة البداية ؛ أنو يصير عندك "شخص غريب" بس مع إضافة بسيطة أنو ح يكون "بدون فرصة" !
لأنو الغريب ممكن تتعامل معو عادي و عندو فرصة يكون قريب منك ،
بس هوي استنفذ فرصتو ، أنك تحرمو من كل صلاحياتو بدون ما تهينو ، 
أنو ما بس يبقى ع الهامش بعد ما كان محور حياتك و كل شي بيتعلق فيه ،
بكفّي يعرف أنو أي عابر سبيل إلو فرصة أكبر منو هوي شخصيا بأنو ياخد مكانتو "أو اللي كانت مكانتو"
الإهانة و الخناق ما في اسهل منهن ،
بس العقاب الأرقى أنهن يحسّو انك بطلت تشوفن متل ما كنت بتشوفن و إنو أفعالن لغت مكانتهن ، مارك توين قال " أنا لا أنتقم بل أُعيد الشخص غريبا كما كان " 

💙

-
أسوأ عقاب ممكن تعاقبو لشخص أسوأ عقاب ممكن تعاقبو لشخص Reviewed by general information on 6:06 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.